loading...
مجله اینترنتی فهادان
بازار فهادان
آخرین ارسال های انجمن
سر دبیر بازدید : 529 پنجشنبه 1395/04/24 نظرات (0)

كيف يساعدك "عداد السعرات الحرارية" بتخفيض وزنك؟

وفقا لدراسات وتوصيات الخبراء فإن الأشخاص الذين يسجلون الأغذية التي يتناولونها في ما تعرف بمفكرة الطعام هم أكثر احتمالا بأن يفقدوا الوزن ويحافظوا عليه، وقد يكون تفسير ذلك أنهم يصبحون أكثر وعيا بما يأكلون وكميته و ما فيه من سعرات، مما يساعدهم على التحكم في مأخوذهم من السعرات وتقليله وفقدان الوزن.

كما أن تسجيل الوزن الذي يهدف الشخص للوصل إليه يبقيه حاضرا أمامه، فمثلا إذا كان هدف الشخص أن يصل إلى وزن 80 كيلوغراما في يناير/كانون الثاني القادم فسيبقى متحفزا لذلك، و سيقل احتمال أن يتشتت أو يتهاون في ذلك.

ثم إن خدمة عداد السعرات الحرارية لا توفر لك فقط مفكرة الطعام، بل إنها تتيح لك معرفة معامل كتلة جسمك و معدل أيضك، أي مقدار ما يحتاجه جسمك يوميا من سعرات حرارية. كما يمكنك إدخال الوزن الذي ترغب في الوصول إليه و تاريخ ذلك، و سوف يقوم البرنامج باحتساب السعرات الحرارية التي عليك تناولها يوميا لتحقيق هدفك.

و سيكون بإمكانك أيضا تسجيل الأطعمة التي تتناولها بشكل يومي، و ذلك عبر الضغط على زر "مفكرة الطعام"، و سيخبرك البرنامج كم سعرا تناولت و كم تبقى لك في اليوم، مما يجعلك لا تتجاوز هدفك اليومي من السعرات لأن التطبيق سيحسب مجموع السعرات التي تناولتها و ما تبقى لك.

في المحصلة فإن الميزات السابقة سوف تساعدك على فهم أكبر لنمطك الغذائي، مما سيعين جهودك للسيطرة على السعرات الحرارية، و من ثم التخلص من الكيلو غرامات الزائدة.

تحمیل الصوت

  • المصدر: aljazeera
ارسال نظر برای این مطلب

کد امنیتی رفرش
اطلاعات کاربری